تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تكشف عن سعر سماعة Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية

  • 1/2
  • 2/2

ينطلق حدث المرتقب في 13 من أغسطس لكشف النقاب عن إصدارات Pixel الجديدة، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن سعر سماعة Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية قبل الحدث.

إستعرضت التسريبات السابقة تفاصيل إختيارات ألوان سماعة Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية المرتقبة، حيث تتوفر السماعة بعدد 4 من إختيارات الألوان.

ومن جديد توضح التسريبات تفاصيل سعر Buds Pro 2 قبل إنطلاق حدث الشركة، حيث تتوفر السماعة بسعر 229 دولار أو 249 يورو أو 219 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

وتؤكد الصور المسربة على أن سماعة Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية تأتي بحجم أكبر في الحافظة، لذا من المتوقع أن تتضمن الحافظة بطارية بسعة أكبر، ومن المتوقع أن تتضمن السماعة مميزات جديدة مقارنة بالإصدار الأصلي.

يذكر أن جوجل تخطط للكشف عن هواتف Pixel 9 ،Pixel 9 Pro ،Pixel 9 Pro XL وأيضاً Pixel 9 Pro Fold إلى جانب سماعة Pixel Buds Pro 2 خلال الحدث، لذا نترقب تفاصيل جديدة حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا