تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 16

  • 1/2
  • 2/2

تتجه الأضواء لشركة في ترقب لإنطلاق سلسلة iPhone 16 بشكل رسمي، ولقد أوضحت أحدث التسريبات الموعد المتوقع للإعلان عن هذه الإصدارات.

تعقد ابل سنوياً مؤتمر في شهر سبتمبر لإطلاق جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد أوضحت أحدث التفاصيل الموعد المتوقع للمؤتمر هذا العام.

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات الجديدة أن ينطلق مؤتمر ابل في 10 من سبتمبر لكشف النقاب عن سلسلة iPhone 16، بينما تبدأ ابل في طرح الإصدارات الجديدة في الأسواق في 20 من سبتمبر.

ولقد جذبت شركة ابل الكثير من التسريبات منذ بضعة أشهر للكشف عن تفاصيل مواصفات سلسلة iPhone 16 القادمة، حيث أوضحت مصورة إختيارات ألوان هواتف iPhone 16 وiPhone 16 Pro Max.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات السابقة أن يأتي iPhone 16 باللون الأبيض كبديل للون الأصفر، بينما يأتي هاتف iPhone 15 Pro Max بإختيارات ألوان مظلمة بنسبة أكبر.

أيضاً تقدم ابل هاتف iPhone 16 Pro Max بحجم شاشة 6.9 إنش، ومن المتوقع أن تأتي بنسبة سطوع أعلى، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بحواف أنحف بسماكة 1.15مم.

وتدعم ابل إصدارات iPhone 16 Pro وPro Max بمعالج A18 Pro، والذي يأتي بآداء أقوى ويدعم مميزات الذكاء الإصطناعي بكفاءة أعلى.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا