تكنولوجيا / اليوم السابع

سلسلة هواتف iPhone 16 Pro ستحصل على بطاريات أكبر مقارنة بسلسلة iPhone 15

من المتوقع أن تطلق أبل سلسلة iPhone 16 في وقت لاحق من هذا العام والتي تتألف من أربعة موديلات، وفي حين من المتوقع أن تحصل متغيرات iPhone 16 القياسية على تصميم محدث، من المتوقع أيضًا أن تحتوي موديلات Pro الراقية على العديد من الترقيات في مجالات رئيسية مثل الأداء وسرعات الشحن، فيما يشير ادعاء ظهر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي من إلى أن أبل قد تزيد من سعة بطارية iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max.

سعة بطارية موديلات iPhone 16 Pro

وفقًا لمنشور على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo بواسطة المستخدم Instant Digital (مترجم من الصينية)، من المتوقع أن يحصل كلا موديلي iPhone 16 Pro على ترقيات عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، وفي حين من المتوقع أن يتميز iPhone 16 Pro ببطارية 3577 مللي أمبير في الساعة، فقد يكون iPhone 16 Pro Max المتطور مدعومًا ببطارية 4676 مللي أمبير في الساعة.

وعلى الرغم من أن شركة أبل لا تكشف رسميًا عن سعة بطارية طرازات iPhone الخاصة بها، فمن المعروف على نطاق واسع أن iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max يحتويان على بطاريات بسعة 3274 مللي أمبير و4441 مللي أمبير على التوالي.

وإذا تبين أن الادعاء صحيح، فسيترجم ذلك إلى بطارية أكبر بنسبة 9 في المائة لطراز Pro بينما ستحتوي بطارية iPhone 16 Pro Max الأكبر على سعة أكبر بنسبة 5 في المائة، ومع ذلك، فمن غير المعروف ما إذا كانت هذه الأرقام ستؤدي إلى عمر بطارية أفضل أثناء الاستخدام في العالم الحقيقي.

ووفقًا لتقرير، من المتوقع أيضًا أن تحتوي طرازات iPhone 16 Pro على سرعات شحن أسرع، في الوقت الحالي، حددت أبل سرعة الشحن عبر مجموعة iPhone 15 بالكامل عند 20 وات، وباستخدام محول طاقة متوافق معتمد من أبل بقوة 20 وات أو أعلى، يُزعم أن جميع المتغيرات في مجموعة iPhone 15 تشحن حتى 50 في المائة في غضون 30 دقيقة.

ومع ذلك، قد يدعم كل من iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max ما يصل إلى 40 وات من الشحن السريع السلكي، بالإضافة إلى ذلك، ورد أيضًا أن شحن MagSafe قد تمت ترقيته من 15 وات إلى 20 وات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا