تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

POCO تستعد لإطلاق أول جهاز لوحي لها في الهند

أعلنت شركة POCO عن استعدادها لإطلاق أول جهاز لوحي لها في الهند، وذلك بعد إطلاق POCO M6 Plus 5G وسماعات الأذن Buds X1 في البلاد مؤخرًا.

وقد قامت منصة Flipkart بنشر صفحة تشويقية للمنتج الجديد، والذي من المتوقع أن يكون متاحًا حصريًا عبر المنصة.

ويعد POCO Pad بمستويات عالية من الترفيه، مع تصميم نحيف وشاشة كبيرة. ومن المتوقع الكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي في الأيام المقبلة.

ويذكر أن POCO Pad تم إطلاقه سابقًا في الأسواق العالمية، ولكن لم يتم تأكيد مواصفات الطراز الهندي حتى الآن. كما تم إطلاق جهاز Redmi Pad Pro في الهند الأسبوع الماضي، والذي يشبه إلى حد كبير POCO Pad.

ويحتوي POCO Pad على شاشة LCD مقاس 12.1 بوصة بدقة 2.5K، ومعدل تحديث 120 هرتز، ويدعم Dolby Vision. كما يضم أربعة مكبرات صوت بتقنية Dolby Atmos. ويأتي الجهاز بهيكل معدني وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 7s Gen 2، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت وتخزين داخلي يصل إلى 256 جيجابايت. ويدعم بطارية بسعة 10000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 وات. ويعمل بنظام التشغيل HyperOS القائم على Android 14. كما يدعم الجهاز القلم الإلكتروني ولوحة المفاتيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا