تكنولوجيا / جو 24

توقف "" عن العمل على أجهزة الكمبيوتر الروسية

  • 1/2
  • 2/2

  • تاريخ النشر : السبت - pm 03:38 | 2024-08-10
توقف يوتيوب عن العمل على أجهزة الكمبيوتر الروسية
جو 24 :

توقف موقع "" للفيديوهات عن العمل على أجهزة الكمبيوتر في روسيا.

 

وحسب وكالة "نوفوستي" فعند محاولة الانتقال إلى الموقع يقوم المتصفح بإبلاغ المستخدم عن عدم وجود اتصال.

 

وبغض النظر عن مزود الإنترنت المنزلي لا يتم الموقع، ويتلقى بعض المستخدمين إشارة "خطأ"، ويواجه البعض الآخر تحميلا "لا نهاية له". ويتم إخطار الذين تمكنوا من الوصول إلى الموقع بعدم وجود الإنترنت، ويطلب منهم التحقق من اتصالهم به.

ووفقا لخدمة Sboy.rf الروسية، فاعتبارا من الساعة 11:20 يوم 8 يوليو بتوقيت موسكو، تم تقديم حوالي خمسة آلاف شكوى حول عمل "يوتيوب".

 

وكانت شركة "روس تليكوم" الروسية قد أبلغت في وقت سابق عن مشكلات تقنية في تشغيل المعدات التي تمتلكها شركة Google، ما قد يؤثر على سرعة التنزيل وجودة تشغيل مقاطع YouTube لدى للمشتركين.

مع ذلك فإن المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف كان قد أعلن في وقت سابق أن السلطات ليس لديها خطط لتقييد الوصول إلى المنصة في روسيا. وفي وقت لاحق، صرح رئيس لجنة مجلس "الدوما" لسياسة المعلومات، ألكسندر خينشتين، أن سرعة تحميل موقع "يوتيوب" على أجهزة الكمبيوتر قد تنخفض بنسبة 70٪. وأشار إلى أن هذا الإجراء لن يؤثر على الهاتف المحمول.

فيما أعلن بافيل مياسويدوف الخبير الروسي في تكنولوجيا المعلومات في مقابلة مع موقع NEWS.ru أن حالات الفشل في تشغيل موقع YouTube لها علاقة بخصوصيات القيود المفروضة على المنصة. واشتكى المستخدمون من أن الصفحة الرئيسية لموقع الفيديو وتطبيقات الهاتف المحمول توقفت عن التحميل.

المصدر: نوفوستي

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا