تكنولوجيا / اليوم السابع

يعني إيه؟.. تختبر تغييرًا فى التصميم لتطبيق على نظام أندرويد

  • 1/2
  • 2/2

تعمل شركة مرة أخرى علي إجراء تغيير بإصدار أندرويد من ، حيث قامت جوجل بتعديل أيقونة "الصفحة الرئيسية"، أول أيقونة في الشريط السفلي، تخضع لتغيير صغير، مما يصبح الآن أعرض قليلاً من الجوانب، ولن يتميز زر "زائد" في منتصف الشريط السفلي بتصميم دائري أبيض ولن يعطي رمز "الاشتراكات" الوهم بوجود شاشات متعددة علىيوتيوبو يتم تحقيق ذلك من خلال تقليل عدد الخطوط الأفقية أعلى الرمز من خطين إلى خط واحد، وفقاً لموقع phonearena.

والتغيير الأكبر هو الذي سيتم إجراؤه على الشريط السفلي نفسه، حاليًا، الشريط شفاف، لذا إذا كنت تستخدم الوضع الفاتح، فسيكون أبيض وإذا كنت في الوضع الداكن، فسيكون باللون الأسود، مع التغيير، ستكون اللوحة ضبابية مع بقع بيضاء تقطع اللون الأسود.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن التصميم الجديد ظهر على كان يستخدم نظام التنقل القديم بثلاثة أزرار والذي جعل الشريط يبدو أكبر بكثير مقارنة بإصدار التنقل بالإيماءات المستخدم لإظهار الحالة الحالية للشريط السفلي، وللتأكيد، يبدو أن الشريط السفلي الضبابي هو موضوع اختبار محدود للغاية في الوقت الحالي.

كما سيكون بعض مشتركي يوتيوب فئران تجارب لاختبار آخر سيعرض توصيات لمقاطع الفيديو الطويلة في موجز YouTube Shorts  الخاص بهم، والهدف هو منح مقدمي محتوى يوتيوب مكانًا آخر حيث يمكن اكتشاف أعمالهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا