تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

‏إعلان تشويقي من Vivo لهاتف T3 Pro قبل الحدث الرسمي قريباً

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 بدأت شركة Vivo في مشاركة إعلانات تشويقية لهاتف T3 Pro عبر صفحة رسمية على موقعها في الهند، والذي كشف عن بعض التفاصيل حول هذا الإصدار.

 أكد الإعلان التشويقي الذي نشر من Vivo على أن T3 Pro يضم شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد الخاصة تتمتع بسطوع يبلغ 4500 نتس في المتر المربع ومعدل تحديث 120 هرتز. وهو ما يجعل هاتف T3 Pro الأكثر سطوعًا في فئته.

لقد تم تسريب هاتف Vivo T3 Pro القادم منذ بضعة أيام، ثم تم رصد الهاتف على قاعدة بيانات Geekbench عبر الإنترنت مع معالج Snapdragon 7 Gen 3.

وتوضح الصفحة الرسمية أيضًا لمحة عن الجزء الخلفي من الهاتف، ويمكننا أن نرى بوضوح أنه سيكون له مظهر يحاكي الجلد باللون البرتقالي.

ومن المقرر أن تظهر المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في 20 أغسطس. وتعد شركة Vivo أيضًا بـ معالج توربو سيتم الكشف عنه في 21 أغسطس، ومستشعر سوني للكاميرا الرئيسية (سيتم الكشف عنه في 23 أغسطس)، وبطارية توربو مضبوطة، وسيتم الكشف عنها في 26 أغسطس.

وهذا يخبرنا أن الإطلاق الرسمي سيحدث في وقت ما بعد 26 أغسطس، ولكن على الأرجح ليس بعد ذلك بكثير.

وبحسب التسريب المذكور، فإن البطارية ستكون بسعة 5500 مللي أمبير، وستكون الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أيضًا أن يكون سمك الهاتف 7.49 ملم. وسيكون بمثابة خليفة لـ T2 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا