تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تستعد لطرح AirPods 4 بنسختين قريبًا.. كل ما تحتاج معرفته

تستعد آبل لحدث الخريف، والذي من المتوقع أن تطلق فيه مجموعتها الجديدة من الأجهزة بما في ذلك iPhone 16، وإلى جانب أجهزة iPhone تشير التكهنات إلى أن الشركة ستطلق أيضًا AirPods 4 الجديدة فى السوق، في حين كان إصدار AirPods الجديد متوقعًا في مكان ما، فإن المفاجأة هى أن الشركة تتطلع لإطلاق AirPods 4 بنسختين.

ووفقًا لرسالة مارك جورمان المنشورة على بلومبرج، ستكشف آبل عن نسختي AirPods 4 في أقرب وقت من الشهر المقبل، ربما مع إطلاق iPhone 16، وسيقدمون طرازًا للمبتدئين وطرازًا متوسط ​​المستوى، يهدف إلى استبدال كل من AirPods 2 وAirPods 3.

AirPods 4: ما هو القادم؟

من المتوقع أن تجمع سماعات AirPods 4 القادمة من Apple بين طرازي الجيل الثاني والثالث، وتقدم نسختين: خيار مناسب للميزانية ليحل محل AirPods 2 وطراز متوسط ​​المدى ليحل محل AirPods 3، ووفقًا لتقرير بلومبرج، فإن الاختلاف الرئيسي بين الاثنين سيكون وجود إلغاء نشط للضوضاء في الطراز الأعلى، بينما سيشترك كلاهما في تصميم مماثل.

وفقًا لجورمان، ستتميز AirPods 4 متوسطة المدى بإلغاء نشط للضوضاء، بينما لن يكون الطراز الأساسي كذلك. من الضروري التمييز بين هذه السماعات وسماعات AirPods Pro 3 القادمة، والتي من المتوقع أن تصل بشكل منفصل في وقت لاحق، وبصرف النظر عن هذه المعلومات، فإن تفاصيل جورمان محدودة.

حدث Apple في سبتمبر: ماذا نتوقع؟

يعد إطلاق AirPods 4 مجرد جزء واحد من الحدث. من المرجح أن يكون الحدث هو iPhone 16، ولم تصدر Apple بعد أي إشعار رسمي حول تاريخ الإطلاق، ولكن هناك شائعات واسعة النطاق حول سلسلة iPhone 16.


ومؤخرًا، أفدنا أن الصورة الرسمية الأولى للهاتف الذكي القادم ظهرت على الإنترنت. وفقًا للمنشور، يبدو أن الصورة لوحدة وهمية تعرض iPhone 16 في خيارين للألوان: الأسود والأبيض. يكشف تصميم اللوحة الخلفية للهاتف عن بعض التغييرات المثيرة للاهتمام، خاصة في قسم الكاميرا.

وفي تسريب آخر، تم تداول اللون الجديد لهاتف iPhone 16 Pro على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشير هذه الشائعة إلى أنه سيكون هناك لون جديد في مجموعة iPhone 16 Pro، ويصف المسرب Majin Bu on X اللون الجديد بأنه "Desert Titanium"، ويقول إن اللون هو "نوع من الذهب الداكن".

بخلاف iPhone وPods، تتطلع Apple أيضًا إلى إطلاق Watch series 10 وWatch Ultra 3، ومن المتوقع أيضًا أن تقدم الشركة Apple Watch SE من الجيل الثالث بأسعار معقولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا