تكنولوجيا / اليوم السابع

لا يمكنك إصلاح ساعة Pixel Watch 3 المكسورة.. وإليك السبب

كتبت سماح لبيب

الخميس، 22 أغسطس 2024 05:00 ص

إذا حدث وكسرت شاشة ساعة Pixel Watch 3 الجديدة، فلن تقوم بإصلاحها حيث صرح ممثل Google لموقع Android Authority بأن الساعة الذكية الجديدة "قابلة للاستبدال فقط"، وهذا يعني أن هذه هي الساعة الذكية الثالثة على التوالي التى لن تقدم Google فيها إصلاحات.

 

إنه لأمر مخز، خاصة عندما تفكر في مدى صمود شاشات Pixel Watch في مراجعاتنا للساعتين الأخيرتين ، و تبلغ تكلفة الاستبدال 49 دولارًا إذا كنت قد اشتريت Preferred Care، برنامج تأمين الأجهزة من جوجل ولكن هذا البرنامج يكلف 89 دولارًا لمدة عامين من التغطية (أو 4 دولارات شهريًا لمدة 60 شهرًا).

 

وأكدت ممثلة جوجل إيرين سيزيك لموقع The Verge عبر البريد الإلكتروني أن أولئك الذين لديهم ساعات Pixel Watch 3 التالفة يمكنهم "الاتصال بفريق دعم عملاء Google Pixel Watch للتحقق من خيارات الاستبدال الخاصة بك".

 

وإذا لم تشترِ خطة Preferred Care والتي يجب عليك القيام بها عند شراء Pixel Watch 3 أو خلال 30 يومًا من الشراء فإن خياراتك محدودة، وتقدم Google بديلاً محتملًا مخفضًا عن طريق البريد ، أو يمكنك تجربة حظك في إصلاحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا