تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

صور حيه تكشف عن تصميم Infinix Zero 40 المرتقب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رصد Infinix Zero 40 في أحدث التسريبات المصورة الحية التي إستعرضت تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب.

كشفت سابقة جاءت من منصة بلاي في شهر يوليو عن بعض من مواصفات هاتف Infinix Zero 40، واليوم تقدم أحدث الصور الحية مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

وتؤكد أحدث التسريبات على أن هاتف Zero 40 يضم شاشة منحنية بتصميم 3D وحجم شاشة 6.78 إنش، كما تدعم معدل تحديث 144 Hz.

كما يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Dimensity 8200 Ultimate، ويتميز Infinix Zero 40 بذاكرة عشوائية 12 .

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تدعم Infinix هذا الإصدار بمستشعر رئيسي بدقة 108 بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع 120 درجة، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.

ويدعم Zero 40 تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، والشحن اللاسلكي بقدرة 20W، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 14، على أن يدعم تحديث النظام حتى إصدار Android 16، كما يدعم تحديث برمجيات الحماية حتى 3 سنوات.

ومن المقرر أن يتوفر Zero 40 4G بألوان Aqua، وGlow واللون الأسود، بينما يأتي نموذج 5G من الهاتف بألوان التيتانيوم، وViolet والأسود بتصميم يحاكي الجلد في الغطاء الخلفي، ومن المقرر أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في الحدث الرسمي في 29 من أغسطس.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا