تكنولوجيا / اليوم السابع

: ذكاء أبل الاصطناعى سيكون جزءًا رئيسيًا من مبيعات iPhone 16

كتبت أميرة شحاتة

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:00 م

كشفت بعض التسريبات عن أن شركة أبل حددت اجتماعًا إلزاميًا لجميع موظفي Apple Store بعد وقت قصير من حدث iPhone 16، والذي من المتوقع أن يقام في 10 سبتمبر، حيث تقام الاجتماعات إما في مساء يوم 12 سبتمبر أو صباح يوم 13 سبتمبر، حيث بدأت في تدريب موظفي التجزئة على ذكاء أبل Apple Intelligence، ويتوقع أن يكون جزءًا رئيسيًا من عرض المبيعات لـ iPhone 16 في متاجر أبل.

ولا يُتوقع أن يتوفر Apple Intelligence في سبتمبر جنبًا إلى جنب مع إطلاق iPhone 16، حيث تم تأجيله رسميًا إلى iOS 18.1 في أكتوبر، وفقا لما ذكره موقع "9to5mac".

ستتوفر ميزات مثل أدوات الكتابة وملخصات الإشعارات وواجهة Siri الجديدة بعد ذلك، على الرغم من أن الميزات الأكثر تقدمًا مثل Image Playground وGenmoji وتكامل ChatGPT لن تكون متاحة حتى iOS 18.2 أو أحدث.

توقع بعض المحللين أن الذكاء الاصطناعي سيزيد من مبيعات iPhone 16 بما يصل إلى 10 ملايين وحدة، لذلك ليس من المستغرب بالضرورة أن تخطط أبل لعرض الميزات على المستخدمين في المتجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا