تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

مشكلة في شاشة S21 FE تواجه بعض من المستخدمين

  • 1/2
  • 2/2

أشار بعض من مستخدمي S21 FE إلى رصد مشكلة في شاشة هاتف Galaxy S21 FE، حيث يظهر خط رأسي باللون الأخضر يتوسط .

تواجه بعض الشركات المطورة للهواتف الذكية المميزة بشاشات مشكلة في شاشات AMOLED، والتي تواجه مشكلة الخط الأخضر الذي يقطع الشاشة بشكل مفاجيء، ولقد ظهرت هذه المشكلة في إصدارات وان بلس وسامسونج خلال الفترة الماضية.

ولقد أكد مستخدمي هاتف Galaxy S21 FE على رصد هذه المشكلة في شاشة الهاتف مؤخراً، كما إستجابت شركة بتأكيد خططها لإستبدال الشاشة في الوحدات التي تواجه هذه المشكلة.

كما أوضحت سامسونج بعض الشروط لتغيير الشاشة بشكل مجاني، والتي يأتي على رأسها عدم تعرض الشاشة لأي ضرر أو ضغط خارجي أدى إلى تضرر الشاشة.

أيضاً أكدت سامسونج على أن فتح الهاتف سيتطلب بالضرورة إستبدال الشاشة، حيث ستتوقف الشاشة القديمة عن العمل ما أن يتم فتح الهاتف لإسبتدال اللوحة.

ولقد حددت سامسونج ثلاثة أيام لإتمام عملية إستبدال الشاشة، أو قد تتطلب عملية الإسبتدال يوم إضافي في بعض الأحيان، ولقد أكد أحد المستخدمين على أن مركز الخدمة قام بإستبدال الشاشة والبطارية في الوحدة الخاصة به نظراً لضرورة هذا الإجراء لإصلاح المشكلة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا