تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن سلسلة أيفون 16

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة أبل أخيرًا عن تاريخ حدث ، وهو 9 سبتمبر، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن أجهزة جديدة، بما في ذلك سلسلة ايفون 16 الجديدة، وساعة أبل Watch الجديدة (أو Watches إذا كانت مصحوبة بـ Ultra الجديدة) إلى جانب سماعات أبل AirPods الجديدة، وفقًا للشائعات.

ويحمل مؤتمر شعار "It's Glowtime"، والذي قد يكون إشارة مرتبطة بذكاء أبل، وستكون سلسلة ايفون 16 القادمة هي الأولى من أبل التي تتميز بالذكاء الاصطناعي خارج الصندوق.


 

والجدير بالذكر أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن أبل قد تبقي حدثها في 10 سبتمبر، ولكن لمفاجأة الجميع، أعلنت الشركة عن تاريخ الإطلاق قبل يوم واحد من المتوقع، أما فيما يتعلق بمكان مؤتمر هو مسرح ستيف جوبز، والذي سيتم بثه مباشرة على YouTube، بالنسبة للأشخاص الذين يخططون لمشاهدة هذا الإطلاق عبر الإنترنت، يمكنهم بثه على YouTube في الساعة 8:00 مساء بتوقيت في 9 سبتمبر 2024.

وبصرف النظر عن سلسلة ايفون 16، من المتوقع أن تقدم أبل مجموعة من الإعلانات، بما في ذلك طرازات أبل Watch الجديدة وAirPods الجديدة، وستكشف الشركة أيضًا أخيرًا عن تواريخ توفر iOS 18 وأحدث تحديثات البرامج الأخرى.

بناءً على الشائعات، ستتضمن سلسلة ايفون 16 الجديدة أربعة طرز - ايفون 16 وايفون 16 Plus وايفون 16 Pro وايفون 16 Pro Max، وهذا العام، من المتوقع أن تقدم الشركة زر Action على جميع طرزها، ليحل محل شريط التنبيهات الأيقوني على أجهزة ايفون الأساسية لأول مرة. في العام الماضي، تم تقديم زر Action على طرز Pro.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا