تكنولوجيا / اليوم السابع

ابتعد عن شراء نسخة iPhone 16 من أمريكا .. لهذا السبب

أعلنت شركة عن أن iPhone 16 سيأتي بتصميم مختلف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، في شكل متباين للغاية عن الذى سيتم طرحه في متاجر بقية دول العالم، ويكمن الفارق في بطاقات SIM، بعدما أعلنت أنه بدءا من سلسلة iPhone 14 في عام 2022، وقد قررت ابل  جعل الإصدارات الأمريكية تعمل ببطاقة eSIM فقط.

ما الفرق بين نسخة iPhone 16 وبقية دول العالم ؟
 

وعلى الرغم أن طرازي iPhone 16 الجديدين يبدوان متشابهين إلى حد كبير، إلا أن هناك اختلافًا كبيرًا في   iPhone 16، الذي تشتريه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتملك بطاقة eSIM  ميزة هامة بأنها تقوم بكل شيء إلكترونيًا بدلاً من الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية.


ومن المفترض أن يتم طرح نسخة مختلفة لهاتف 16 الجديد، في بقية دول العالم والمملكة المتحدة عن ما سيتم طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية، على ان يكون هذا التصميم مختلف قليلاً من ايفون، مع توفر درج SIM المادي إلى جانب دعم eSIM أيضًا.

ما عيوب بطاقة eSIM في هاتف ايفون iPhone 16 الجديد؟
 

وهناك شكاوي عديدة من تأتي من النسخة المصممة للأسواق الأمريكية، والتي ستجعل الهاتف يعمل ببطاقة eSIM فقط مما يعني  خيارات أقل، خاصة عند السفر إلى الخارج.


وقد ذهبت التوقعات إلى أن تصنع شركة ابل جميع هواتف ايفون في جميع أنحاء العالم ببطاقة eSIM فقط مع هاتف آيفون 16، لكن ابل تتمسك بتصنيع نسختين من الهاتف الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا