الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الشائعات تطارد "زومبا".. زوج شيماء سيف يهاجم ويهدد.. لماذا؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نفي المنتج محمد كارتر شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية شيماء سيف، صاحبة دور الروبوت "زومبا" في "في بيتنا روبوت".

وكانت الشائعات انتشرت عن طلاق شيماء سيف من كارتر بعد زواج 6 سنوات، بعد نشرها صورة على "ستوري" حسابها على إنستجرام، صورة لصفحة من كتاب جاء فيها: "إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا فكن رجلًا، وإن ثقُلت عليك الرجولة فكن إنسانًا، وإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرّحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هدّ روحها وسلبها أمانها".

وعلى الفور انتشرت شائعات طلاقها بعد تعرضها إلى عنف جسدي من زوجها، وأنه اعتدى عليها بالضرب ما أدى إلى طلاقها.

ادعاءات عارية عن الصحة

وأعرب كارتر عن استيائه من تلك الشائعات، وطلب من الصحفيين والإعلامين توخي الحذر، والتأكد من المعلومات قبل نشرها.

وعبّر عن غضبه في منشور عبر حسابه في منصة ""، ووصف الشائعات بأنها "ادعاءات عارية عن الصحة ولا أساس لها"، وأنها ممنهجة ومدفوعة تهدف إلى نشر الفضائح لا أكثر.

محمد كارتر ينفي شائعات انفصاله عن شيماء سيف - صفحته على فيس بوك

غضب شديد

وأظهرت كلمات المنشور غضب كارتر الشديد، إذ هاجم مروجي الشائعات بشكل كبير جدًا، وبكلمات قوية، قائلًا "ناقص تحلفوا إنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام".

ووجه إليهم الاتهام قائلًا: "هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش اي اساس؟ عاوزين ايه؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش"

واختتم كارتر منشوره بتهديد ضمني باللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات، قائلاً "كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن انتم ارخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر".

محمد كارتر ينفي شائعات انفصاله عن شيماء سيف - صفحتها على فيس بوك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا