فيديو / صحيفة اليوم

| عضوات "آيسبا" يظهرن في إعلان لعبة "بوكيمون جو" الجديدة

أعلنت شركة Niantic المصنعة للألعاب الإلكترونية، اختيارها فرقة الكي بوب آيسبا لتكون الوجه الإعلاني الجديد للعبتها الشهيرة Pokémon Go .
وكشفت الشركة عن هذا التعاون عبر مقطع ترويجي على قناة Pokémon Go Korea على بموقع .
وظهرت عضوات "آيسبا"، وهن يلعبن وشغف واهتمام Pokémon Go، في المقطع الدعائي.

وقال أحد ممثلي الشركة إن هذا التعاون بين Pokémon Go وآيسبان يهدف إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين، موضحًا أن هذه الحملة ستتيح للاعبين التعرف على بوكيمون المفضل لكل عضوة من أعضاء الفرقة.

فتيات Aespa


آيسبا هي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت، وتتكون الفرقة من أربع عضوات كارينا، جيزيل، وينتر، ونينقنينق، الذين ساهموا في انتشار مفهوم ميتافرس ونوع موسيقى بوب في صناعة البوب الكوري، وتعتبر ايسبا من أنجح فرق الفتيات الكورية الجنوبية عالميًا ودوليًا.
وظهرت الفرقة في 17 نوفمبر 2020 بإصدار أغنيتها الأولى "بلاك مامبا"، وتم إصدار أغنيتهم الثانية "نيكست ليفل"، في مايو 2021 وحققت نجاحًا تجاريًا واسع النطاق، حيث احتلت المرتبة الثانية على مخطط سيركل الرقمي وحصلن على العديد من الجوائز بما في ذلك "أغنية السنة" في حفل توزيع جوائز الموسيقى الكورية التاسع عشر وحفل جوائز ميلون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا