فيديو / صحيفة اليوم

تهيئة متكاملة.. مدارس تستعد لاستقبال الطلاب لأداء اختباراتهم النهائية

  • 1/2
  • 2/2

أنهت مدارس تعليم جدة استعداداتها لانطلاقة اختبارات الفصل الدراسي الثالث والاختبارات المركزية.
وستنطلق يوم غدٍ الثلاثاء في كافة مدارس التعليم العام من حيث إعداد الجداول وتنظيم الفصول ورصد درجات أعمال السنة بالإضافة إلى التهيئة المناسبة للطلاب والطالبات والتي سبقت فترة الاختبارات.
مدارس جدة تستعد لاستقبال الطلاب لأداء اختباراتهم النهائية - اليوم

اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث

وأوضحت المدير العام للتعليم بمحافظة منال اللهيبي، أن المدارس استعدت لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث والاختبارات المركزية.
وأشارت إلى مراعاة التهيئة المناسبة لهم خلال الفترة الماضية بعد استكمال المناهج الدراسية، وإجراء الاختبارات العملية والشفهية، مرورًا بوضع خطة الاختبارات النهائية، من حيث استقبال الطلبة في اللجان التي تم تنظيمها بشكل متكامل.
هذا بالإضافة إلى تهيئة كافة المرافق بالمدارس لتوفير الملائمة لأداء اختباراتهم بيسر.
مدارس جدة تستعد لاستقبال الطلاب لأداء اختباراتهم النهائية - اليوم

تطوير التعليم في

وأوضحت أن الاختبارات بما فيها المركزية، تأتي ضمن الجهود التي تقدمها وزارة التعليم لتنمية مهارات الطلاب والطالبات، وتعزيز قدراتهم لإعدادهم بما يدعم دخولهم في المنافسات المحلية والعالمية وتحقيق التميز والعطاء إسهامًا في تطوير التعليم ووصولًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وقدمت الشكر والتقدير لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس على جهودهم المبذولة لإنجاح موسم الاختبارات، راجية للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وأن يكلل اجتهادهم خلال العام الدراسي بالتفوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا