فيديو / صحيفة اليوم

حتى 16 يونيو.. رابط تسجيل دور النشر في معرض المدينة المنورة للكتاب

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة فتح باب التسجيل في معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، لجميع دور النشر المحلية والدولية الراغبة في المشاركة في الدورة المقبلة من المعرض، وتمتد فترة التسجيل حتى 16 يونيو الحالي.
ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر هذا الرابط.

موعد انطلاق المعرض

ويقام معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 بداية من 30 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، ضمن سعي الهيئة المستمر لنشر المعرفة والثقافة ودعم صناعة الطباعة والنشر، إذ يُعد مجمعًا ثقافيًا من خلاله يلتقي صناع الأدب والنشر والترجمة لاستعراض نتاجهم الثقافي والأدبي، وتحرص الهيئة من خلال هذا الحدث الثقافي على نشر الثقافة وجعلها أسلوب حياة يومي وتحفيز المجتمع على القراءة.


ركن المؤلف

ويأتي جناح "ركن المؤلف السعودي" ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة لدعم المؤلفين السعوديين، بهدف تمكينهم من عرض أعمالهم ومؤلفاتهم أمام جمهور واسع من القراء والمثقفين، ويمثل منصة مهمة للمؤلفين السعوديين الذين يملكون حقوق النشر والتوزيع الذاتي لمؤلفاتهم، لتعزيز حضورهم في معرض المدينة المنورة للكتاب.
ويمكن للراغبين في المشاركة ضمن ركن المؤلف السعودي التسجيل عبر هذا الرابط.


أنشطة ثقافية متميزة

كما يعد معرض المدينة المنورة للكتاب من أهم مبادرات الهيئة لدعم دور النشر وتحفيزها على ممارسة الطباعة والنشر للوصول بها إلى أفضل أساليب النشر الحديثة.
ويتضمن البرنامج الثقافي مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية المتميزة، مثل المحاضرات وورش العمل والندوات التي يشارك فيها نخبة من الأدباء والمثقفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا