فيديو / صحيفة اليوم

محمد أبو الشامات يرفض عرض مغري من القادسية.. ورد من النادي ـ خاص

رفض محمد أبو الشامات لاعب نادي القادسية، عرض مغري من النخبوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل رغبة النادي في تمديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، والاستمرار ضمن صفوف الفريق، وعدم رحيله عن النادي.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان: "قدم نادي القادسية عرضا مغريا للاعبه محمد أبو الشامات لكن الأخير رفض العرض علما أن المدة المتبقية من عقد اللاعب مع ناديه عام ونصف ، وعلمت مصادر الميدان أن إدارة القادسية لن تلفت للعروض المقدمة للاعب وسيبقى اللاعب مع الفريق لنهاية عقده وقرار مشاركاته مع الفريق تعود لقرار الجهاز الفني".
وتتصارع عدد من الأندية على الحصول على خدمات محمد أبو الشامات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية.
وينتهي عقد محمد أبو الشامات مع نادي القادسية بنهاية الموسم المقبل، وترفض إدارة النادي فكرة رحيله عن صفوف الفريق، في ظل الحاجة الفنية للاعب خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا