فيديو / صحيفة اليوم

لماذا طلب الهلال التعاقد مع عون السلولي من التعاون؟ ـ

طلب نادي الهلال، التعاقد مع المدافع الدولي عون السلولي، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في دعم دفاع الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي.
وجاء طلب التعاقد مع عون السلولي من نادي التعاون ، وذلك في ظل الاستقرار على رحيل ثنائي دفاع الفريق متعب المفرج الذي بات قريبا من الانتقال إلى سكر القصيم في الموسم المقبل، بالإضافة إلى رحيل محمد جحفلي عن صفوف الفريق.
ويرغب جورجي جيسوس في ضم عون السلولي أيضا، في ظل الاصابات المتكررة الأخيرة لحسان تمبكتي لاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإمكانيات التي يمتلكها مدافع التعاون، وحصوله على ثقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر خلال الفترة الأخيرة.
وأكدت مصادر خاصة للميدان خلال الأيام الماضية، عن إتمام نادي الهلال التعاقد مع عون السلولي، مع انتقال متعب المفرج إلى نادي التعاون بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا