فيديو / صحيفة اليوم

ساوثجيت يرفض الانتقادات قبل مباراة سلوفينيا ويعلق: هدفي مواصلة التطور

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أنه يتغاضى عن الانتقادات الموجهة من جانب النجوم السابقين لأداء فريقه في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن الثنائي جاري لينيكر والقائد السابق للمنتخب آلان شيرار تحدثوا عن أداء القائد الحالي وزملائه بعد التعادل مع 1 1/، في المباراة الثانية بالبطولة يوم السبت الماضي.
وسئل ساوثجيت عن شعوره تجاه تصريحات لينيكر، وذلك قبل المباراة الأخيرة للفريق في دور المجموعات أمام سلوفينيا في كولون. وقال مدرب إنجلترا: "هذا هو العالم الذي نعيش به، أتغاضى عن ذلك وهذا ليس مهما على الإطلاق، المهم هو أننا سنقود تلك المجموعة من اللاعبين خلال البطولة".
وأضاف: "نحن مرشحون وهناك العديد من التوقعات بخصوصنا، لكننا نتفهم أن كل ما نقوم به سيخضع للتدقيق، لذلك أشعر براحة شديدة ولست بحاجة للحديث عن ذلك، لأنني أكبر منتقد لنفسي وأعتقد أن اللاعبين كذلك".
وتابع ساوثجيت : "لذلك لا طائل من الاستماع إلى ما سيساعدنا على تقبل النقد، نحن نعلم جيدا ما فعلناه، ونحن صادقون للغاية مع أنفسنا، نعلم حينما نكون بحاجة لأن نصبح أفضل، هذه هي طريقة العمل كفريق، هذه الطريقة التي تدرب بها الفريق وتطور الأداء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا