الارشيف / فيديو / الصباح العربي

القاهرة الإخبارية تكشف سر هجوم حزب الله على قاعدة بيت هللاليوم السبت، 6 يوليو 2024 04:10 مـ   منذ 23 دقيقة

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية، إن استهداف بيت هلل اليوم ليس الأول، ولكن هذه المرة مختلفة والسبب أن حزب الله استهدف مرابض لمدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، لأنها هي التي قامت باستهداف منازل مواطني الجنوب اللبناني.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله أصبح يرد على مصادر النيران ذاتها التي تقوم باستهداف المواطنين اللبنانيين، ومنازلهم، الأمر الذي يعني أن حزب الله لديه قدرات أكبر في تحديد مصادر إطلاق النار بشكل أكبر، فبالتالي خرج سرب من المسيرات الهجومية يهاجم مواقع المدفعية في قاعدة بيت هلل.

وأوضح سنجاب، أن المسيرات التابعة لحزب الله أصابت أهدافها، رغم ما أعلنته إسرائيل من اعتراض بعض المسيرات.

حزب الله يشن هجومًا على بيت هلل

أعلن حزب الله، تنفيذ هجوم بالمسيرات استهدف مواقع مدفعية الاحتلال في بيت هلل، مؤكدًا تحقيق إصابات مباشرة، وفق نبأ أذاعته "القاهرة الإخبارية".

‏وشن حزب الله، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض المدفعية التابع للكتيبة 403 التابع للفرقة 91 في بيت هيلل ‏الذي اعتدى ‏بالأمس على قرانا وأهلنا، وأصابت أهدافها بدقة ممّا أدى إلى اشتعال النيران فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا