فيديو / صحيفة اليوم

أنشطة ترفيهية وعروض فنية.. حضور كثيف في فعاليات "صيف حائل"

انطلقت مساء أمس فعاليات "صيف حائل" التي تنظمها أمانة منطقة حائل، وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار والسياح القادمين من خارج المنطقة للاستمتاع بالفعاليات والعروض المقامة، وذلك في ممشى الأمير سعود بن عبدالمحسن، على مدى 15 يوماً.
وتضم الفعاليات عددًا من الأنشطة الترفيهية، والعروض الفنية شملت المسرح، ومنطقة الأطفال، والمأكولات والمحلات، ومنصة العارضين والعازفين، وبرج المغامرات، وكرات الألوان، الكارتنق، إضافة إلى الفوتو بوث، والعروض البصرية ثلاثية الأبعاد، ومنطقة ألعاب " VR"، والعروض الحية المنوعة، والكرنفال. اليوم الأول من فعالية This is a Twitter Status
عاشوا فيه زوارنا لحظات من الفرح والمتعة
ننتظركم غداً بمفاجآت جديدة
وفعاليات متنوعة ‍
بحضوركم يزهـو المكان ويزهر
منتزه الأمير سعود بن عبدالمحسن
| This is a Twitter Status
This is a Twitter Status This is a Twitter Status— أمانة منطقة حائل (@Amanat_Hail) https://twitter.com/Amanat_Hail/status/1812864839670264233?ref_src=twsrc%5Etfw

موسم الإجازة الصيفية

سبق واستقطبت فعاليات مهرجان بيت حائل "البيت بيتكم .. يا بعد حيي" المقام في نسخته الثالثة منذ إنطلاقتها أكثر من 35 ألف زائر وزائرة من عموم المنطقة ومن خارجها من السياح القادمين خلال موسم الإجازة الصيفية.
وقدمت لهم تشكيلة من الفنون والعروض الحية المباشرة لنماذج تاريخية من لمحات الحقبة الزمنية الماضية عن إرث المملكة التراثي منذ القدم والتي مزجت بعضها وبقيت حتى وقتنا الحاضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا