فيديو / صحيفة اليوم

الزمالك يفتتح مشواره في كأس بخماسية في بروكسي

القاهرفي إعادة لبداية مسيرته في النسخة الماضية لبطولة كأس لكرة القدم التي شهدت حصوله على الوصافة، افتتح الزمالك مشواره في البطولة العريقة هذا الموسم بفوز (مكرر) على ضيفه بروكسي اليوم الخميس، ليتأهل على إثره لدور الـ16 للمسابقة.
وفاز الزمالك 2/5 على بروكسي، الذي يلعب بدوري القسم الثاني، في دور الـ32 للبطولة، ليواصل مشواره في المسابقة، ويضرب موعدا مع طلائع الجيش في الدور التالي.
وشهدت الدقائق الـ22 الأولى 5 أهداف، حيث أحرز مهاب ياسر ويوسف أوباما وناصر ماهر الأهداف الثلاثة الأولى للزمالك في الدقائق 3 و6 و8 على الترتيب، ليرد بروكسي بهدفين عبر حسام عادل وأدهم أحمد في الدقيقتين 19 من ركلة جزاء و22 على الترتيب.
وأضاف عبدالله السعيد الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، محرزا أول أهدافه بالقميص الأبيض في البطولة، فيما اختتم ناصر منسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لأبناء ميت عقبة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا