فيديو / صحيفة اليوم

بدء معايير المدن الصحية العالمية بالأحساء

بدأت أعمال اللجنة الرئيسية لتطبيق معايير برنامج المدن الصحية، أحد منظمة الصحة العالمية، وذلك في إطار السعي لجعل محافظة الأحساء مدينة صحية عالمية.
يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء رئيس اللجنة الرئيسية للمدن الصحية.

استعراض البرنامج وأهدافه ومعاييره

وعقدت اللجنة اجتماعاً بمكتب مدير عام تعليم الأحساء، حمد العيسى، عضو اللجنة الرئيسية، وبحضور أعضاء اللجنة الدكتور عمر بن موسى بايمين، وخليفة الزبدة، وأمين عام اللجنة عبدالله الدوغان.
وتم خلال الاجتماع استعراض البرنامج وأهدافه والمعايير المطلوبة، ومناقشة الخطة التنفيذية لتطبيق المعايير المتعلقة بإدارة التعليم، مع تكليف مسؤول من الإدارة لمتابعة التنفيذ ورفع تقرير للجنة الرئيسية.
وتأتي هذه الخطوة الهامة في إطار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لتحقيق رؤية الأحساء كمدينة صحية عالمية، حيث تهدف اللجنة إلى المعايير العالمية للصحة العامة والبيئة وجودة الحياة في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا