فيديو / صحيفة اليوم

قرار من يايسله بشأن مستقبل فيرمينو مع الأهلي

اتخذ المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قرار بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب الفريق، في ظل ارتباط اسم الحارس بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن يايسله المدير الفني لنادي الأهلي، استقر على استمرار فيرمينو مع الفريق في الموسم القادم، بعد الظهور المثالي الذي تواجد به اللاعب خلال المباريات الودية الأخيرة، في المعسكر المقام في الوقت الحالي في النمسا، وهناك تأكيدات على أن اللاعب سيكون ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد".
ويبحث نادي الأهلي، تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في ظل النواقص التي يعاني منها النادي قبل الموسم القادم من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي، أول مباريات الفريق الرسمية أمام نادي الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام يوم 13 من شهر أغسطس المقبل في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا