فيديو / صحيفة اليوم

ريليفو.. الاتحاد ينهي صفقة راجكوفيتش من ريال مايوركا

أنهي مسئولو نادي الاتحاد، صفقة الصربي برايدراغ راجكوفيتش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا، وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم القادم، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ريليفو الإسبانية الموثوقة:" فإن نادي الاتحاد، أنهي الاتفاق الشخصية مع الحارس الصربي برايدراغ راجكوفيتش، وذلك من أجل تواجده ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، بعد موافقة لوران بلان على التعاقد معه في الموسم القادم، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق".
وذكرت الصحيفة:" أن الاتحاد يخوض المرحلة الأخيرة من المفاوضات خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم انتقال اللاعب إلى صفوف العميد في الميركاتو الصيفي بصورة رسمية لتدعيم هذا المركز".
وحسم مسئولو نادي الاتحاد، 4 رسمية خلال الفترة الماضية، بضم ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي معاذ فقيهي وصالح الشهري من الهلال، وأخيرا حسام عوار من نادي روما الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا