فيديو / صحيفة اليوم

جاهزية ثنائي الأهلي لمباراة الهلال في كأس السوبر

تأكدت جاهزية ثنائي الأهلي لمباراة الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وشارك الثنائي السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الراقي، بالإضافة إلى فراس البريكان في التدريبات الجماعية للفريق بمعسكر النمسا، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة في المباريات الودية الأخيرة خلال معسكر إعداد الفريق.
ويستعد النادي الأهلي للموسم الجديد بمعسكر خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بعدد من البطولات المحلية والقارية خلال العام القادم.
ويخوض نادي الأهلي مباراة قوية أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام يوم 13 من شهر أغسطس الجاري في كأس السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا