فيديو / صحيفة اليوم

موسم 2024.. تجربة ممتعة يعيشها ذوو الإعاقة في "سيتي ووك"

نظمت جمعية حياتنا الترفيهية ضمن برامجها الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة، رحلة إلى منطقة "سيتي ووك" إحدى مناطق فعاليات موسم 2024، والتي تأتي هذا العام تحت شعار "من جديد" وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، بهدف إسعاد أبناء ومنسوبي الجمعية من ذوي الإعاقة مع أسرهم.
واشتملت الزيارة على مناطق فعاليات "سيتي ووك" و "حديقة جاردن" ومشاهدة الأسماك الملونة، وزيارة منطقة ، والاستمتاع بمشاهدة الكبيرة التي تحوي الفيديو والموسيقى، إلى جانب التعرف على منطقة ليالي القاهرة الجديدة في موسم هذا العام بأجوائها المصرية ومشاهدة العروض المتجولة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب الكهربائية، ودخول تجربة لوكندا السعادة المليئة بالمغامرات المضحكة والترفيهية.
وأكدت رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية لينا حجار، أهمية مثل هذه البرامج الترفيهية، خاصة وأنها تهيئ فرص نموذجية ومناسبة للأبناء من ذوي الإعاقات لدمجهم بالمجتمع وللاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024 في أجواء مريحة وترفيهية.

العروض والألعاب الترفيهية

وأعربت حجار عن شكرها لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني للفعاليات لمحافظة جدة، على توجيهه لتنظيم هذه المبادرة والزيارات للتوحديين وذوي الإعاقة خلال فترة الموسم، إذ تُجسد هذه المبادرة القيم النبيلة التي تتمتع بها المملكة، وحرصها على دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، كما تُعدّ مثالًا على التعاون المُثمر بين القطاعين الحكومي والخاص في خدمة المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
وتضمنت الزيارة مشاركة عدد من أبناء الجمعية من ذوي الإعاقة الحركية والإعاقة البصرية والإضرابات التوحد والإعاقة السمعية ومتلازمة داون الذين بلغوا مع أسرهم قرابة 70 زائراً.
وقضى المشاركون ليلة مليئة بالمغامرات والعروض والألعاب الترفيهية، وجرى التقاط الصور التذكارية الجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا