فيديو / صحيفة اليوم

" عند الخصومة".. هل تعرض أحمد فهمي للسحر الأسود؟

  • 1/2
  • 2/2

أثار الفنان المصري أحمد فهمي، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لعائلته مصحوبة بتعليق يوضح من خلاله تعرضه هو وأسرته للسحر الأسود.
وكتب فهمي على الصورة المنشورة قائلًا: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال، السحر الأسود، والسحرة، والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب أولاد الأصول دائمًا".
اتجه جمهور الفنان المصري للربط بين المنشور وتصريحات طليقته الفنانة الأخيرة خلال لقاء تلفزيوني، إذ تحدثت عن تفاصيل انفصالها عنه رغم مرور قرابة عام على الطلاق.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وقالت الزاهد خلال تصريحاتها الأخيرة أنها لم تذرف دمعة واحدة وقت الطلاق، وإن عاد بها الزمن ستخوض التجربة مجددًا، لأنها لن تتعلم إلا إذا صُدمت صدمة قوية، حتى تستطيع التركيز في اختيارتها القادمة.
وتابعت الفنانة المصرية: "أهم ما تعلمته من تلك التجربة هو أنه ليس أي شخص نصدقه ونسمح له بدخول حياتنا وبيتنا، وفي أنا راضية للغاية رغم كل ما حدث".

ويعد "عصابة الماكس" أحدث أعمال أحمد فهي، إذ يعرض بالسينمات المصرية والعربية، ويجتمع في بطولته عدد من النجوم، منهم روبي و"أوس أوس" ولبلبة ومحمد لطفي وصلاح عبدالله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا