فيديو / صحيفة اليوم

يايسله يطلب ثنائي أجنبي في الأهلي ـ

طلب المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضم ثنائي أجنبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن المدرب الألماني طلب التعاقد مع بديل سانت ألان ماكسيمان خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة المدرب في تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن المدرب لديه الرغبة في دعم النواقص خلال الفترة الحالية".
وتابع:" المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي، طلب التعاقد مع لاعب مواليد 2003، وتعمل الإدارة خلال الفترة الحالية، على حسم طلبات المدرب قبل بطولة السوبر في منتصف الشهر الجاري".
ويخوض النادي الأهلي، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، حيث سيخوض الفريق أول مبارياته الرسمية أمام الهلال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا