فيديو / صحيفة اليوم

دنيا أبو طالب: كنت أحلم بحصد ميدالية أولمبية لبلادي

أكدت دنيا أبو طالب، لاعبة المنتخب للتايكوندو، أنها كانت تحلم بحصد ميدالية لبلادها في أولمبياد باريس لكن الحظ لم يقف إلى جانبها. وخسرت أبو طالب على يد الإيرانية مبينا نمتزاده صفر / 2 في مباراة الميدالية البرونزية لوزن 49 كيلو جراما للسيدات اليوم الأربعاء.
وقالت أبو طالب في تصريحات صحفية "كنت أتمنى تحقيق ميدالية لبلدي الذي قدم لي الكثير لكي أصل إلى الأولمبياد، لكن لم يحالفني الحظ".
وأضافت "أشكر كل من دعمني وكل الجمهور السعودي الذي كان خير سند لي، وأتمنى أن أوفق في المستقبل لتحقيق التطلعات المرجوة" من جانبه، قال العميد شداد العمري، 'رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو "لقد أثبتت دنيا أبو طالب اليوم القدرات الفنية العالية التي تستطيع اللاعبة الوصول لها في محفل عالمي بحجم الأولمبياد".
وأوضح "نفخر بكونها أول امرأة سعودية تتأهل للألعاب الأولمبية بشكل مباشر، وسعداء بالمجهود الكبير الذي قدمته و وضعها في الترتيب الخامس من أول مشاركة، ونطمح أن تلهم مشاركتها المزيد من اللاعبات السعوديات في المستقبل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا