فيديو / صحيفة اليوم

أول تعليق من جوارديولا على انتقال ألفاريز لـ أتلتيكو مدريد

لم يستبعد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، التعاقد مع بديل لجوليان ألفاريز، بعد أن وافق اللاعب الأرجنتيني، المتوج بكأس العالم، على البحث عن "السعادة" بعيدا عن مانشستر سيتي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ألفاريز اقترب من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد، بقيمة مبدئية وصلت إلى 75 مليون يورو (82 مليون دولار) بالإضافة لمدفوعات أخرى تصل إلى 20 مليون يورو، حيث ستكون صفقة بيع قياسية لمانشستر سيتي.
وتمثل الصفقة ربحا كبيرا لمانشستر سيتي في لاعب تعاقد معه النادي من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنية إسترليني في 2022، كما أنه يوضح استعداد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، للموافقة على رحيل اللاعبين غير السعداء.
وقال جوارديولا قبل مواجهة في مباراة كأس الدرع الخيرية غدا السبت في ملعب ويمبلي :"أود أن أعرب عن امتناني لجوليان".
وأضاف :"قضى عامين هنا، وفزنا بكل شيء سويا ومساهمته كانت ضخمة، سواء كان ضمن التشكيل الأساسي أم لا".
وأردف :" إنه محبوب من الفريق لسلوكه ولكن كما قلت عدة مرات للكثير من اللاعبين، يريد أن يرحل وأن يخوض تجربة جديدة".
وأكد :"أتلتيكو نادي كبير في إسبانيا وأوروبا، وعندما أبلغوني برغبته في الرحيل، تخيلوا لو استمر معنا وهو يرغب في الرحيل؟"
وقال :" لعب كثيرا في الموسم الماضي وفي بعض اللحظات مع إرلينج هالاند ولكن أتفهم أن في بعض اللحظات الهامة كان يعتقد أنه سيلعب".
وأكد :"قال إنه يرغب في خوض تحد جديد وهذا ما يجب عليه فعله. لا أحب أن أقول للاعبين ما يجب عليهم فعله. العقود لطيفة ولكن يمكن فسخها. إذا كانوا غير سعداء، لما يبقوا هناك؟"
وقال :"إذا اعتقدوا أن السعادة قريبة، فليذهبوا ويجربوا. الناديان سعيدان بالاتفاق، أتطلع لرؤيته يعود إلينا ويودعنا كلنا".
وأضاف :"كان من الرائع العمل معه، تعلمت الكثير منه وأتمنى أن يجد ما يبحث عنه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا