فيديو / صحيفة اليوم

نوال الكويتية وأحلام في حفل غنائي استثنائي غدًا بالرياض

  • 1/2
  • 2/2

تستعد العاصمة مساء غداً الاثنين لاستقبال حدث فني من الطراز الرفيع، حيث يجتمع عشاق الطرب الأصيل على مسرح محمد عبده أرينا لمتابعة حفل استثنائي يجمع بين نجمتي الغناء العربي نوال الكويتية وأحلام.
هذا الحفل المرتقب يأتي ضمن فعاليات "جولة المملكة"، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة، وتحت إشراف وتنظيم مجموعة روتانا للموسيقى.

طرب أصيل

من المتوقع أن يكون الحفل حافلًا بالمشاعر والألحان الراقية، حيث ستقدم نوال الكويتية، المعروفة بلقب "قيثارة الخليج"، مجموعة من أغانيها التي طالما أثرت في وجدان الجمهور.
وتتميز نوال بصوتها الدافئ وأدائها المميز، الذي يجعل كل أغنية تترك بصمة خاصة لدى المستمعين.

في المقابل، ستشعل فنانة العرب، أحلام، المسرح بأدائها القوي وحضورها الاستثنائي، مقدمًة باقة من أجمل أغانيها التي تجمع بين الأصالة والتجديد.
أحلام، التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي، معروفة بقدرتها على تقديم غنائية تبقى في ذاكرة الحضور لسنوات طويلة.
ومع استعداد الجمهور للالتقاء بهذه الأصوات العريقة، يُنتظر أن تكون هذه الأمسية واحدة من أبرز فعاليات الموسم، حيث ستحمل بين طياتها ذكريات خالدة لمحبي الطرب الأصيل في أجواء فنية لا تُنسى.
الحفل يعد بأن يكون أكثر من مجرد لقاء فني؛ بل سيكون تجربة موسيقية كاملة تمزج بين الماضي والحاضر في لوحة فنية تنبض بالحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا