فيديو / صحيفة اليوم

ارتفاع غير متوقع لمخزون النفط

  • 1/2
  • 2/2

بعد تراجعه خلال الأسابيع السابقة سجل مخزون النفط الخام الأمريكي ارتفاعا غير متوقع خلال الأسبوع الماضي .
وذكرت إدارة معلومات الأمريكية الحكومية، اليوم الأربعاء أن مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفع خلال الأسبوع الماضي المنتهي يوم 9 أغسطس الحالي بمقدار 4ر1 مليون برميل.
ويأتي ذلك بعد تراجع بمقدار 7ر3 مليون برميل في الأسبوع السابق، في حين كان المحللون يتوقعون تراجع المخزون بمقدار مليوني برميل خلال الأسبوع الماضي.

ارتفاع غير متوقع

ومع الارتفاع غير المتوقع أصبح المخزون في نهاية الأسبوع الماضي 7ر430 مليون برميل أي أقل بنسبة 5% تقريبا، عن متوسط المخزون خلال السنوات الخمس الماضية في مثل هذا الوقت من العام.
في المقابل ذكرت الإدارة أن مخزون البنزين تراجع بمقدار 9ر2 برميل خلال الأسبوع الماضي، ليقل بنسبة 3% تقريبا عن متوسط المخزون خلال السنوات الخمس الماضية.
وفي الوقت نفسه، تراجع مخزون المكررات النفطية التي تشمل زيت التدفئة والديزل (السولار) بمقدار 7ر1 مليون برميل ليصبح أقل بنسبة 7% تقريبا عن متوسطه خلال السنوات الخمس الماضية في مثل هذا الوقت من العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا