فيديو / صحيفة اليوم

غدًا.. الهلال يبحث عن فوز جديد في روشن أمام ضمك

في تمام التاسعة من مساء يوم الأربعاء، يستضيف الهلال نظيره ضمك في ، بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري روشن 2024-25.
ويدخل الهلال وعينه على تحقيق الانتصار أمام ضمك، لمواصلة نتائجه الطيبة، بعد الفوز في الجولة الأولى على الأخدود بثلاثية دون رد.
وأما عن ضمك، فيبحث عن مداواة جراحه، بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد الخليج بهدف نظيف، باللقاء الذي أقيم على استاد ضمك.
ويُريد الهلال مواصلة حملته للدفاع عن اللقب، وذلك بعدما حصل عليه الموسم الماضي دون أي هزيمة، وأيضًا الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي وصل فيها إلى 46 مباراة محلية دون أي خسارة.
وأما عن ضمك، يُريد أن يُصحح أوضاعه بتحقيق انتصار سيكون ثمينًا أمام حامل اللقب، وذلك من أجل دفعة معنوية للاعبيه، للسير في طريق الانتصارات حتى لا يُعاني الفريق مُبكرًا.
ولعل أبرز غيابات الهلال عن مواجهة ضمك، هو سعود عبد الحميد، الذي انتقل إلى نادي روما الإيطالي، حيث اعتمد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على ياسر الشهراني في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة الأخدود الماضية.
ويدخل ضمك مباراته ضد الهلال، بعدما حسم التعاقد مع حارس المرمى الروماني فلوين نيتا، والذي سيُشكل إضافة قوية لصفوف الفريق، في مواجهة الزعيم.
وتواجه الهلال وضمك 15 مرة من قبل في جميع البطولات، حيث فاز الهلال في 11 وانتهت 3 مواجهات بالتعادل، وحقق ضمك الانتصار في مواجهة واحدة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا