فيديو / صحيفة اليوم

بينها أنيميشن وأكشن ورعب.. 8 أفلام جديدة في السينمات اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تبدأ من اليوم الخميس 29 أغسطس، دور العرض السينمائية في السعودية، عرض العديد من الأفلام الجديدة التي تتنوع ما بين التشويق والرعب والأنيميشن والأكشن والمغامرة.

OZI: VOICE OF THE FOREST

وهو فيلم رسوم متحركة عائلي، يقدم قصة حماسية عن قردة يتيمة من فصيلة أورانغوتان، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ موطنها في الغابة.

فيلم Afraid

وفيلم "خائف" تدور أحداثه على اختيار عائلة (كيرتس) لتجربة جهاز منزلي جديد يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي.
هذا ويبدأ الجهاز في تعلم الكثير من الأمور حول العائلة؛ حتى يتمكن من الدفاع عنهم ضد أي مخاطر، ولكن سرعان ما يتحول الأمر إلى كابوس مروع للعائلة.

فيلم WRONG PLACE


وتدور أحداثه حول ملاحقة مصنع مخدرات قائد الشرطة السابق لبلدة صغيرة لمنعه من الإدلاء بشهادته، فيجد نفسه في في مواجهة العديد من المصاعب.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ مايك بيرنز وﺗﺄﻟﻴﻒ: بيل لورانس.

فيلم the price of money


وتدور أحداث العمل حول تعرض البطل لصدمة شديدة باختطاف ابنه، ويدرك أنه إذا تمكن من العثور على المسؤولين عن إفلاسه، فربما يتمكن من رؤية ابنه مرة أخرى.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف أوليفييه ماسيه ديباس.

فيلم 5lbs of PRESSURE


الفيلم من إخراج وتأليف، فيل ألوكو، وتدور أحداثه بعد خروج البطل من السجن بسبب جريمة قتل، يقرر (آدم) بدء حياة نظيفة بعيدًا عن الجريمة، ويعود إلى منطقته القديمة.

فيلم the wasp

وهو فيلم إثارة نفسية لعام 2024 من بطولة ناعومي هاريس وناتالي دورمر، وإخراج غيليم موراليس، ومقتبس من مسرحية.

فيلم BELIEVER

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شيلدون ويلسون، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، إذ تجد كاتبة مكافحة نفسها وسط هجوم وحشي من قبل زعيم طائفة، وتسعى للنجاة والقتال ضد رجل يمتلك موهبة كبيرة في السيطرة على عقول أتباعه.

فيلم HOUNDS WAR


والفيلم من إخراج اسحق فلورنتين، والكاتب، جان بيير ماجرو، وتدور أحداثه حول فشل إحدى المهمات، ومن ثم يبقى واحد فقط من مجموعة المرتزقة على قيد الحياة للانتقام لإخوته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا