فيديو / صحيفة اليوم

تركي آل الشيخ يعلن زيادة تذاكر نزال "Riyadh Season Card Wembley Edition" إلى 96 ألفا

  • 1/2
  • 2/2

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم عن حصول "موسم " على الموافقة لزيادة عدد التذاكر إلى 96 ألف متفرج لنزال "Riyadh Season Card Wembley Edition"، الذي سيشهد الحدث الرئيسي فيه نزال بطل العالم للوزن الثقيل في الاتحاد الدولي للملاكمة دانيال دوبوا للدفاع عن لقبه لأول مرة ضد البطل السابق للوزن الثقيل مرتين أنتوني جوشوا، والذي سيقام يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024.
وكانت تذاكر الدخول العام لأول نزال ضمن "موسم الرياض" في لندن قد نفدت الأسبوع الماضي، ولكن بعد الحصول على الموافقة لزيادة عدد التذاكر للملعب الشهير، وسيعاد طرح التذاكر للبيع غدًا في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت المملكة المتحدة عبر موقع Ticketmaster.com. لا تفوت حضور ليلة تاريخية في عالم الملاكمة، تطرح التذاكر الاضافية يوم الجمعة الساعة 12 الظهر بتوقيت لندن
96,000 fans at Wembley Stadium، the new capacity for the... This is a Twitter Status— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1829138199844712815?ref_src=twsrc%5Etfw

موسم الرياض

ويتضمن العرض الرئيسي لبطاقة "موسم الرياض" في لندن 6 نزالات بريطانية بالكامل، بالإضافة إلى عرض موسيقي خاص للمغني الأسطوري ليام غالاغر، في أول أداء حي له منذ الإعلان عن جولة لم شمل فرقة "أوايسيس" في عام 2025.
ويعتبر الحدث الأكبر جماهيرية في تاريخ الملاكمة في ملعب ويمبلي بلندن، حيث سيسجل الحضور الجماهيري رقمًا قياسيًا في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل 2022.

أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا

سيتضمن العرض إلى جانب لقاء أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، مواجهة بين أنتوني كاكاسي ضد جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف-الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، ولقاء جوشوا بواتسي ضد ويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO)، بالإضافة إلى نزال تايلر ديني ضد حمزة شيراز في وزن الوسط، وليام سميث ضد جوش كيلي في وزن الوسط الخفيف، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.
ويمكن متابعة النزال المنتظر عبر خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال DAZN وSky Sports وTNT Sports.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا