فيديو / صحيفة اليوم

صور| أجواء مليئة بالحماس.. توافد الجماهير لحضور حفل محمد حماقي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بدأ توافد الجمهور إلى مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بجدة، استعداداً لحضور الحفل الفني الاستثنائي الذي سيحييه النجم المصري الميجا ستار محمد حماقي.
الحفل، الذي يأتي ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة" بتنظيم من شركة بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، يعد من أبرز الفعاليات الصيفية التي تشهدها مدينة .
توافد الجماهير لحضور حفل

حفل محمد حماقي

محمد حماقي، الذي يُعتبر أحد أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، يتمتع بمسيرة فنية حافلة بالنجاحات، حيث حققت أغانيه شعبية واسعة بين مختلف الفئات العمرية.
حماقي، الذي بدأ مشواره الفني في أوائل الألفية الثانية، نجح في ترسيخ اسمه كواحد من أبرز نجوم الغناء من خلال أعماله التي تميزت بالتجديد والإبداع.
توافد الجماهير لحضور حفل

من أبرز أغانيه "ما بلاش"، و"قدام الناس"، و"جمالها استثنائي"، وهي أغاني لطالما حققت نجاحاً باهراً وحصدت ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.
توافد الجماهير لحضور حفل

أجواء مليئة بالحماس

الجمهور بدأ بالتجمع أمام بوابات المسرح، وسط أجواء مليئة بالحماس والترقب، حيث ينتظر عشاق حماقي أداءً مميزاً يجمع بين أجمل أغانيه وأجواء احتفالية لا تُنسى.
ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، في ظل الاهتمام الواسع من عشاق الفن والموسيقى بهذا الحدث.
توافد الجماهير لحضور حفل

وزاد الحضور تدريجياً، وسط ترتيبات تنظيمية مميزة تضمن للجميع تجربة فنية ممتعة وآمنة. وتأهب مسرح "عبادي الجوهر أرينا" لاستقبال المزيد من الجماهير التي تتوافد من مختلف مناطق المملكة لحضور الليلة الفنية المميزة، والتي تعد إحدى أبرز محطات الفعاليات الفنية في جدة لهذا الصيف.
توافد الجماهير لحضور حفل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا