فيديو / صحيفة اليوم

النصر في بيان : الشباب تراجع عن بيع متعب الحربي بعد توقيع العقد

أصدر نادي النصر اليوم الأحد بيانًا رسميًا أعلن فيه تفاصيل المفاوضات مع إدارة الشباب بخصوص الحصول على توقيع متعب الحربي، المنضم حديثًا لصفوف الهلال.
وقال بيان النصر عبر منصة "إكس" :" نعرب في شركة نادي النصر عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتاً طويلاً وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين".
وأضاف البيان:" لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعوداً مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة".
واختتم:" وشركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا