فيديو / صحيفة اليوم

منتخب للناشئين يواجه في آسيوية اليد

يستهل المنتخب لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد (2006)م، مشواره في البطولة الآسيوية الـ (10)، بمواجهة نظيره الإماراتي، عند تمام الساعة الـ (3:30) من مساء اليوم الثلاثاء، في أولى مبارياته بالبطولة التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ (3) وحتى الـ (14) من شهر سبتمبر الجاري، وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025)م.
وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت إلى الأردن أول أمس الأحد، حيث أدى اللاعبون تدريباتهم تحت قيادة المدرب السلوفيني «توماس أوتشفيرك»، الذي اختار (18) لاعبًا للقائمة المشاركة في المعترك الآسيوي.
وتشهد البطولة الآسيوية مشاركة (13) منتخبًا، تم تقسيمهم إلى (4) مجموعات، حيث يخوض المنتخب السعودي منافساته ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبي قطر والإمارات، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: كوريا الجنوبية – البحرين – ، في الوقت التي تضم فيه المجموعة الثانية منتخبات: الأردن – – الهند، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: إيران – تايبيه – الصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا