فيديو / صحيفة اليوم

«يبليها دبي»: 11 وجهة ومطعم سياحي جاهزة للزوار في اليوم الوطني

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

أعلنت حملة «يبليها دبي» عن 11 وجهة ومطعم سياحي يمكن زيارتهم في دبي بدولة العربية المتحدة خلال إجازة اليوم الوطني السعودي.

يبيلها دبي

تعد دبي الوجهة لقضاء عطلة حافلة بالأنشطة الترفيهية، مع باقة مليئة بالمنتزهات الترفيهية العالمية، والحدائق المائية، والتجارب التفاعلية الغامرة في مُختلف مناطق الجذب، لعطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.
ودعت الحملة الزوار إلى الاستمتاع حصريًا في دبي بتجارب استثنائية تجمع بين الراحة، والقيمة، والترفيه، لقضاء عطلة لا تُنسى!
وأفادت بأن مدينة دبي ستأخذ الزوار الكرام في رحلة مذهلة تجمع بين الثقافة، والفخامة، والمغامرات الشيقة، لقضاء عطلة لا تُضاهى.
وأشارت إلى أن زيارة دبي تعد فرصة للاستمتاع بمُختلف التجارب المتنوعة، وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة في قلب المدينة الساحرة.

كايوتس كارتس

وتقدم "كايوتس كارتس" تجربة غير مسبوقة في عالم سباق الكارتينج، تجمع بين الألعاب التقليدية والمؤثرات البصرية والسمعية العالية التقنية.
وتقع هذه الوجهة الفريدة من نوعها في منطقة القوز، وتستقبل جميع محبّي هذه الرياضة من عمر 9 سنوات وما فوق.
كايوس كارتس

مطعم أيليا

ويقع مطعم "أيليا" في الطابق 25 من مبنى "ذا لينك" في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل، ويجمع بين التصميم الأنيق والأجواء الحيوية.
ويقدم تجارب طعام متنوعة من الصباح إلى المساء في "ذا ديلي"، "صالة الشاي" و"المطعم".
والمطعم مستوحى من الكلمة اللاتينية "الشمس"، إذ يعكس أجواء الريفييرا الفرنسية بإضاءة طبيعية وثريات فاخرة.
مطعم أيامنا

سوشي سامبا

ويقع المطعم في الطابق 51 من فندق سانت ريجيس، ويمتد على مساحة 12 ألف قدم مربع، مع إطلالات بانورامية على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي.
ويتميز بتصميم يجمع بين الثقافات اليابانية والبرازيلية والبيروفية، مع تفاصيل معمارية جريئة. يقدم تجارب طعام متنوعة مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة تزخر بالأجواء اليابانية والبرازيلية والبيروفية، ويشمل ركن اللاونج تصاميم تعكس التوازن الياباني.
سوشي سامبا

ريبس آند بروز

ويقع المطعم الرياضي "ريبس آند بروز " في هيلتون دبي الحبتور سيتي، و يقدم للضيوف وخبراء الرياضة المأكولات الشهية، مع تجربة تتطرق إلى الأطباق الأمريكية الكلاسيكية المفضلة.
ريبس آند بروز

سيلك سبا

يقدم سيلك سبا الهادئ في الحبتور بالاس أجواء من الفخامة والأناقة المصممة حصريا للرفاهية. يوفر سيلك سبا ملاذا من الهدوء، مع ست غرف علاج مجهزة بأناقة، بما في ذلك أقسام مصممة خصيصا لكل من السيدات والرجال، كاملة مع مرافق البخار والساونا والحمام التقليدي.
سيلك سبا

دبي فستيفال سيتي

يُعد دبي فستيفال سيتي مول من أبرز وجهات التسوق في دبي وأشهر المراكز التجارية التابعة لمجموعة الفطيم العقارية ونجح باستقطاب أكثر من 23 مليون زائر في عام .
دبي فستيفال سيتي

ماركت آيلاند

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في دبي، افتتاح "ماركت آيلاند"، أكبر قاعة للطعام في الشرق الأوسط، والتي تضم العديد من العلامات العالمية المرموقة التي تقدم أشهى أنواع المأكولات، في تطور جديد بتوفير تجارب راقية وفريدة والارتقاء بفنون الطهي العالمية.
ماركت آيلاند

متحف المستقبل

يقع متحف المستقبل على شارع الشيخ زايد ويُعتبر أحد أشهر المعالم في دبي. أنشأت "مؤسّسة دبي للمستقبل" هذا المتحف لاستشراف ما ستؤول إليه مسيرة التطوّر في العقود المقبلة اعتماداً على العلوم والتكنولوجيا.
متحف المستقبل

إنجما في بلازو فيرساتشي دبي

يوحي فندق وإقامات بلازو فيرساتشي دبي بقصر إيطالي وهو تحفة نيوكلاسيكية تتخلّلها لمسات ناعمة من العمارة العربية.
وتُظهر التصميمات الداخلية للفندق أسلوب حياة فيرساتشي من خلال النظرة المعاصرة للمديرة الفنية دوناتيلا فيرساتشي.
إنجما في بلازو فيرساتشي دبي

لوكو بير

يقع لوكو بير في منطقة القوز 2 ويمتد على مساحة 70 ألف قدم مربع. يقدم تجربة فريدة ومبهجة للعائلات والزوار من جميع الأعمار.
لوكو بير

مطعم طاجين

تبدأ التجربة الغنيّة في مطعم طاجين المغربيّ الشهير بمجرد دخول الضيوف عبر الأبواب الخشبية المنخفضة والمنحوتة، إذ تجهّز المياه المتدفقة وبتلات الورد الجوّ لأمسية من الضيافة المغربية التقليدية.
وتتميز غرفة الطعام الرائعة بمجموعة من الأقواس والقناطر، ممّا يخلق جواً شبيهاً بأجواء المنازل التاريخيةّ الفاخرة في مدينة مراكش.
طاجين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا