فيديو / صحيفة اليوم

أنشيلوتي: نستحق الفوز على سوسيداد رغم أزمة الغيابات

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه أول انتصار خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة /2صفر ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مساء السبت.
سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي في الدقيقتين 58 و75 من ركلتي جزاء.
وكان الفريق الملكي تعثر بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في أول أربع جولات ليفقد أربع نقاط مبكرا في مشواره للدفاع عن اللقب.
ورغم فوزه فإن ريال مدريد واجه صعوبة بالغة أمام ريال سوسيداد الذي عانده الحظ كثيرا على مدار الشوطين حيث تصدى القائم والعارضة لثلاث فرص للثنائي لوكا سوزيتش وشيرالدو بيكر.
وحافظ ريال مدريد على سجله خاليا من الهزائم وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.
وقال أنشيلوتي "نحن سعداء للغاية لأن المهم هو بدء هذه السلسلة من المباريات بشكل جيد".
وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "كانت مباراة معقدة وربما لم نستحق الفوز لأن ريال سوسيداد لعب بشكل جيد للغاية، لكننا تحملنا وعانينا والتزمنا، أثمن ذلك كثيرا، إن تضحيات فريق بهذه الجودة أمر يصعب العثور عليه، وقد وجدناه اليوم".
وأضاف "نحن لسنا بأفضل حالاتنا، لكن اللاعبين يتحسنون كثيرا على المستوى الفردي، نحن سعداء للغاية لأن المهم هو بدء هذه السلسلة من المباريات بشكل جيد، وهي سلسلة طويلة، عندما تفتقر إلى أربعة من لاعبي الوسط فإن إيجاد التوازن معقد جدا، إن عمل لاعبي الوسط الذين لعبوا اليوم، مودريتش وفالفيردي وأردا جولر كان جيدا جدا وأثمنه بشدة".
ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي عن أنشيلوتي قوله "أغادر وأنا راض جدا، لكن سنمارس النقد الذاتي اللازم للتحسين، هذه المباراة فرصة كبيرة بالنسبة لنا لإجراء تقييم نقدي لما لم يسر على ما يرام، ولكن مع ثلاث نقاط أخرى في الترتيب، وهذا هو الشيء الأهم".
وأشار "إيدير ميليتاو بخير، وأعتقد أنني سأدفع به في قلب الدفاع في المباريات المقبلة، عشنا ما يشبه حالة الطوارئ لافتقادنا لخط الوسط بأكمله تقريبا، يمكننا التدوير أكثر بقليل في المباريات المقبلة، من جهة أخرى، يعاني إبراهيم دياز من الآلام وسنقوم بتقييم حالته غدا".
وانتقل أنشيلوتي للحديث عن نجمه الفرنسي كيليان مبابي، وقال "أراه أكثر نشاطا ونضارة، إنه خطير جدا مع الكرة، وهو يتحسن كثيرا وقد أعجبني أسلوبه في اللعب، إلى جانب ذلك، ينسجم بشكل جيد مع فينيسيوس جونيور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا