فيديو / صحيفة اليوم

غداً.. طموحات يد الأهلي المصري تصدم ببرشلونة ببطولة العالم للأندية

يصطدم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري يوم غد الأحد بنظيره برشلونة الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للأندية.
وتستضيف صالة مدينة الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة منافسات النسخة الجارية من بطولة العالم للأندية لكرة اليد خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3أكتوبر المقبل.
وتم تقسيم الأندية المشاركة بالبطولة إلى 3 مجموعات؛ إذ يقع فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بالمجموعة الثانية التي تضم فريقي: برشلونة الإسباني بطل أوروبا وسيدني الأسترالي.
واستهل الفريق المصري مشواره بالفوز على سيدني الأسترالي بنتيجة قاسية 49-15 خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، فيما فاز برشلونة اليوم على سيدني بنتيجة ( 53 - 23).
وبذلك لا توجد فرصة لفريق سيدني في التأهل إلى الدور التالي ـ المربع الذهبي ـ؛ إذ تُقام منافسات البطولة تُقام بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني بالمجموعتين الآخرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا