فيديو / صحيفة اليوم

يفوز على القادسية بهدفين لهدف في دوري روشن


حقق فريق نادي الفوز على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن .
سجل هدفي الرياض لوكاس كال بالدقيقة (24) وإبراهيم بايش بالدقيقة (59)، بينما سجل هدف القادسية الوحيد عبد العزيز العثمان بالدقيقة (79).
الرياض رفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز السادس، خلف القادسية صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح بنو قادس.
تقدم لوكاس كال بالهدف الأول لنادي الرياض بالدقيقة (24) من زمن المباراة، بعد تمريرة زميله توزي ليسددها أرضية قوية، حاول كاسيتلس حارس القادسية التصدي لها ولكنه فشل لتسكن الكرة مرماه.
وضغط فريق القادسية هجوميًا، من أجل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن نجح لاعبي الرياض في الإبقاء على تقدمهم حتى نهايته.
وأضاف النجم العراقي إبراهيم بايش الهدف الثاني للرياض بالدقيقة (59) من عمر المباراة، بعد ركنية لعبها يوان باربيت بالرأس ليُكملها بايش في المرمى.
وقلص البديل عبد العزيز العثمان النتيجة بهدف لصالح القادسية بالدقيقة (79) من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة في العمق أرسلها له ليضعها في المرمى.
وحاول القادسية تسجيل التعادل، حيث سيطر على الدقائق المتبقية من المباراة، ولكن دون أي فاعلية على المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الرياض بهدفين لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا