الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

شقق بنك التعمير والإسكان في ..إلكيم خطوات الحجز وأسعار الواحدات

  • 1/2
  • 2/2

بدأت خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر ، الموافق الرابع من جمادي الآخر 1445 هجرياً، عملية حجز شقق بنك التعمير والإسكان في .

إعلانات

وسادت حالة من التساؤل بين العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في المشروعات السكنية التي تقدمها الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

شقق بنك التعمير والإسكان في مصر

شقق بنك التعمير والإسكان في مصر

وكشفت وزارة الإسكان في بيان لها نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كافة التفاصيل الحاصة بعملية حجز شقق بنك التعمير والإسكان في مصر مشيرة إلي أن عملية الحجز انطلقت اليوم الأحد وسوف تستمر لمدة ثلاثون يوماً كاملاً حيث أنها سوف يتم انتهاء الحجز في يوم الرابع من شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2024.

وأوضحت وزارة الإسكان في بيانها أن أماكن تواجد شقق بنك التعمير والإسكان في مصر سوف تكون ضمن مشروعات سكن مصر، ومشروع دار مصر، ومشروع جنه، في عدد من المدن الجديدة، حيث يقدر عدد الواحدات السكنية المعروضة للبيع حوالي 20044 وحدة سكنية.

إعلانات

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

شقق بنك التعمير والإسكان في مصر

وأكدت الوزارة أنه يمكن حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023 عن طريق الدخول إلي الموقع الرسمي للبنك عن طريق الضغط هنا  والتسجيل كمستخدم جديد، وملأ البيانات الشخصية كافة التي يطلبها البنك منها الاسم والبريد الإلكتروني والرقم القومي، وتضغط بعد ذلك علي استخراج رقم استمارة.

بنك التعمير والاسكان

وأشارت وزارة الإسكان أن الوحدات السكنية التي يتم حجزها عبر بنك التعمير والاسكان تتراوح أسعارها ما بين  245 إلى 500 ألف جنيه، وذلك على حسب المساحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا