الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

تصريحات الرئيس اليوم .. لن تتخيل ماذا قال عن أزمة الدولار

  • 1/2
  • 2/2

شارك الرئيس عبد الفتاح اليوم الخميس الموافق 18 كنون الثاني 2024، الموافق 6 رجب 1445 هجرياً، في الاحتفال الـ72 بذكرى عيد الشرطة، حيث أنه أدلي كبير من التصريحات التي تهم قطع كبير من المواطنين في جمهورية العربية.

إعلانات

وتحدت الرئيس عبد الفتاح السيسي في تصريحاته اليوم عن أزمة الدولار وارتفاع الأسعار وما يحدث في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من المعلومات التي سوف نقوم بسردها في التقرير التالي.

تصريحات الرئيس السيسي اليوم

تصريحات الرئيس السيسي اليوم

وأكد رئيس مصر في تصريحات الرئيس السيسي اليوم أن الحكومة طرحت رؤية لحل أزمة الدولار التي وتواجهها البلاد في الفترة الحالية، مشيراً الدولار سوف يظل أزمة موجودة بسبب أن مصر تقوم بشراء سلع أساسية في الشهر بمليار دولار ورغم ذلك تقوم بيعه للمواطنين بالجنيه المصري.

إعلانات

وأضاف في تصريحات الرئيس السيسي اليوم، أن الوقود يتم استيراد أيضاً بـمليار دولار أخر واستقرار الدول والحفاظ على أمنها ومستقبلها أمر لا تتحمله الحكومات والقيادات بمفردها، ولكن يتحمله كل أفراد الشعب، مشيراً إلي أن يعمل أن الحياه أصحبت صعبة في الفترة الحالية وأن هناك ارتفاع في الأسعار مؤكدًا أنه يقدر حجم المعاناة والضغوط الاقتصادية في مصر، مبديًا ثقته في صلابة المصريين.

إعلانات

واستطرد في حديثه قائلاً أن الظروف الدولية والإقليمية فرض علينا في مصر العديد من تحديات اقتصادية كبيرة لم نكن لنصمد أمامها إلا بما حققته إرادة شعب مصر العظيم التي شيدت خلال السنوات القليلة الماضية أساسا متينا يعيننا بإذن الله على عبور التحديات الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا