الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حالة المملكة الساعات القادمة .. مركز الأرصاد يحذر المواطنين

كشف المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية ، عن تطورات حالة المملكة خلال الساعات من اليوم السبت الموافق 3 فبراير2024، والموافق الحادي والعشرون من الشهر الميلادي الحالي.

إعلانات

وأعلن المركز الوطني للأرصاد عن كافة تفاصيل طقس المملكة عبر بيان رسمي له نشره على الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس.

طقس المملكة

طقس المملكة

وأشار المركز الوطني في منشوره على منصة إكس، أن حالة طقس المملكة الساعات القادمة سيكون فيها انخفاض ملموس على معظم مناطق المملكة، وستكون السماء غائمة جزئيًا ويتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية وتبوك والجوف.

إعلانات

وأضاف المركز الوطني، أن هناك ضباب وصقيع على أجزاء من مناطق من الحدود الشمالية والجوف وحائل، بالإضافة إلى الأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة، مشيراً أن سيكون هناك ارتفاع في الموج من متر إلى مترين، وتعد الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 2-40 كم / ساعة، أما في الخليج العربي، فالرياح السطحية تكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25- 50 كم / ساعة، ويرتفع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف وحالة البحر تتمثل في كونها متوسط الموج إلى مائج.

إعلانات

الطقس في موقعك الآن مباشر

يمكن مركز الأرصاد الوطني من تحديد الطقس في موقعك الآن مباشر، حيث يعمل على مراقبة الظواهر الجوية، والقيام بإصدار التوقعات لسلامة وحماية الأرواح والممتلكات، وذلك عن طريق منظومة تقنية وعملية متكاملة وفقًا للمعايير الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا