عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

ترامب يتحدث عن سبب بسيط أنقذه من الموت

مرصد مينا

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، الأثنين، تفاصيل محادثة بين المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، وطبيبه، حيث أكد الأخير أن الرئيس السابق أخبره بأنه “لو تغيّر وضع الرصاصة سنتيمتراً واحداً لما كان على قيد الحياة”.

ووفقا للصحيفة، فإن التفاتة بسيطة من رأسه أبعدت عنه موتا شبه محتم.

وكان ترامب قد تعرض، مساء السبت، لمحاولة اغتيال، بينما كان يلقي خطاباً أمام حشد من مؤيديه في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

وذكرت نيويو تايمز بأن ترامب أخبر طبيبه، روني جاكسون، عبر الهاتف بعد ساعات قليلة من محاولة الاغتيال، أن “رسما بيانيا خلفه أنقذ حياته”.

وكان ترامب يلتفت ليشير إلى رسم بياني يعرض إحصائيات الهجرة غير الشرعية على شاشة على يمينه، وذلك قبل برهة من إطلاق النار  عليه، معتبرا أن تلك الالتفاتة البسيطة أنقذت حياته.

وأصيب الرئيس السابق والمرشح الحالي للرئاسة في أذنه اليمنى بجرح بسيط. ويقول ترامب في هذا الصدد:”تلك اللحظة (الالتفاتة البسيطة) على الأرجح أنقذت حياتي، لو لم أفعل ذلك لاخترقت الرصاصة رأسي مباشرة وأصبحت في عداد الأموات”.

من جهتها، وصفت ميلانيا ترامب، أمس الأحد، منفذ محاولة اغتيال زوجها، بـ”الوحش”، منددة بعملية إطلاق النار التي أدت إلى إصابة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، وفقا لوكالة فرانس برس.

وقالت في بيان على منصة إكس:”حاول وحش اعتبر أن زوجي آلة سياسية غير إنسانية، أن يُطفئ شغف دونالد، ضحكته وإبداعه وحبه للموسيقى وإلهامه”، حسب قولها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا