عرب وعالم / اسواق الاخبارية

قطع المياه اليوم ببعض المناطق بمحافظة الفيوم لمدة 12 ساعة.. دبروا احتياجاتكم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الفيوم، عن قطع المياه اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، حيث تضمن بيان الشركة سبب وميعاد انقطاع الخدمة.

إعلانات

قطع المياه اليوم

أوضحت شركة مياه الشرب من خلال بيانها الرسمي منذ قليل، بأن قطع المياه اليوم سيكون بدء من الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم الثلاثاء ولمدة 12 ساعة أي حتى الساعة الثانية عشر منتصف ليل الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024.

أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الفيوم، بأن انقطاع المياه يكون بسبب أعمال تركيب رافع مياه بمنطقة تلات، لتحسين الخدمة بقرية سنهور القبلية، بمركز سنورس، أما عن أماكن انقطاع الخدمة تكون عن مناطق سنهور القبلية وتوابعها، وجزء من قرية تلات، ومنشأة سكران وتوابعها، والحميدية الجديدة، وضعف الضغوط بقرية الشيخ فضل.

إعلانات

توفير صالحة للشرب مجانا

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنه يجب على الجميع في المناطق المتأثرة السابقة بتدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع الخدمة، حيث إنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب، والتي تكون بشكل مجاني للجميع، وأوضحت بأن السيارات ستكون متواجدة بالمناطق السابقة، أما في فى حالة طلبها يتم الاتصال على رقم 125 من .

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا